آخر تحديث :الاثنين 15 اغسطس 2022 - الساعة:09:19:19
لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بلحج تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لمنسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية
(الأمناء نت / خاص :)

بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بمحافظة لحج مشروع توزيع السلل الغذائية لمنسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية بالمحافظة .

وجرت عملية التدشين في مديرية الحوطة بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاستاذ فارض البان الاستاذ ناصر جمبا رئيس منسقية المجلس الانتقالي  بكلية ناصر للعلوم الزراعية .

وخلال التدشين قدم الاستاذ فارض البان جزيل الشكر والتقدير لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ودعمه السخي والمتواصل ووقوفه الدائم مع كافة شرائح المجتمع وتقديم لها العون والمساعدة لهم في ظل الوضع المعيشي الصعب .

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد الزبيدي تولي اهتماما كبيرا بالأكاديميين وبكافة شرائح المجتمع مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي لحج ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي ولجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمحافظة .

من جانبه قال رئيس منسقيه المجلس الانتقالي بكلية ناصر للعلوم الزراعية ناصر جمبا بأن هذه اللفتة الكريمة من الرئيس الزبيدي كانت محل تقدير لجميع من شملهم مشروع السلال الغذائية مؤكدا بأن ذلك يأتي في إطار الدعم والرعاية التي يوليها الرئيس القائد بالاكاديميين في كافة التخصصات .

 


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل