آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:11:22:42
مكتب الإعلام ينظم معرضاً للصور وحفلاً تكريمياً لخريجات قسم التصوير الفوتوغرافي
(عدن /الأمناء نت / قيصر ياسين)


برعاية محافظ العاصمة عدن والأمين العام لمجلس الانتقالي الجنوبي الاخ احمد حامد لملس اقيم صباح اليوم حفلا تكريميا للخريجات الطالبات قسم التصوير الفوتوغرافي 2021 م ومعرضا للصور الذي نظمه مكتب الاعلام بالعاصمة عدن بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب وبمناسبة 30. من نوفمبر بالتنسيق مع المعهد التقني الصناعي .بحضور الأخت هدى الكازمي مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن والمهندس كتبي عمر كتبي الرئيس الفخري لاتحاد المصورين العرب  ومدير عام مديرية التواهي والاخ مختار اليافعي رئيس قناة المستقلة 

وفي بداية الحفل القت  أحد الطالبات  كلمة عن الخريجين  أشادة في أساتذة المعهد  التي قدموا لنا كل التسهيلات وعلى راسهم  الأخت زهرة صالح رئيسة قسم التصوير والنشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي بالمعلا 
والمصور الصحفي  نايف السيد حسن رئيس نادي عدن للتصوير الى اكتساب مهارات في مجال التصوير الفوتوغرافي 
وكما شكر الخريجين الأخت هدى الكازمي مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن  على الدعم السخي بمعنى الثناء والعطاء في مساهمته في نجاح هذا الحفل بتخرهم في مجال التصوير الفوتوغرافي  من أجل لتحاقهم في سوق العمل .

وفي مستهل الحفل ألقت الأخت هدى الكازمي مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن   كلمة مهنئا الطالبات الخريجات وقال اليوم نحن نحتفي بكوكبة من بناتنا المبدعات الطاهرات النقيات اللواتي استطعن بالفعل أن يخضن هذه التجربة ومسايرة التطور العلمي والتكنولوجي في عالم الصورة الفوتوغرافية  .

وأضافت الكازمي  أمام بناتنا الخريجات مهمة نقل صورة حقيقية من الواقع تستطيع أن تؤلف بين قلوب الناس من خلال الصورة الجميلة المعبرة التي تنقل من كل أرجاء الوطن الحبيب ومن خلال الرحلات التصويرية  ومتابعة كل جديد في تخصصاتهم ورفع مستوى مهاراتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي  والإخلاص في العمل وأداء في رسالتهم الإنسانيةوالاعلامية.

من جانبه ألقى  المهندس كتبي عمر كتبي الرئيس الفخري لاتحاد المصورين العرب ومدير عام مديرية التواهي كلمة قال فيها  أن الاحتفال اليوم هو احتفال بنجاح للخريجات في بناء وتأهيل الكوادر الوطنية في التخصصات في مجال التصوير الفوتوغرافي . مشيرا نحن سنكون السند والعون لهؤلاء الخريجين لمواصلة مشوارهم . 

كما تم عرض فيلم وثائقي قصير في مجال الصناعات الحرفية واليدوية تم عرض لطلاب وطالبات حول انجارات الخريجين الشباب في مجال التصوير الفوتوغرافي وتم عرض فيلم عن تاريخ وجمال مدينة عدن لمصور مجيب الشاعري 

تخلل الحفل فقرات فنية من الغناء الشعبي  احتفاء بالتخرج وفرحة بقطف ثمار سنوات الدراسة.  

في ختام الحفل تم تكريم الخريخين والاخ علي علوي عميد المصورين والمصور مجيب الشاعري  وتوزيع شهادات تقديرية والميداليات الذهبية  وجوائز ومبالغ مالية مقدمة من مكتب الإعلام  تقديرا لجهودهم  في مجال التصوير الفوتوغرافي.

كما تم تكريم الأخت هدى الكازمي مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن بدرع الوفاء لجهودها  المشرفة والدعم السخي في نجاح حفل تخرج طلاب قسم التصوير الفوتوغرافي . 

حضر الحفل التكريمي الأخت زهرة صالح رئيسة قسم التصوير والنشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي بالمعلا 
والمصور الصحفي  نايف السيد حسن رئيس نادي عدن للتصوير ا
جمع من أهالي وأولياء أمور الطلاب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز