آخر تحديث :الجمعة 24 مايو 2024 - الساعة:11:45:09
أحيي ثباتكم في وجه الضغوط
صالح شائف

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

لم أتردد لحظة واحدة على تلبية الدعوة بتوجيه التحية والتهنئة إلى طاقم وعمال صحيفة 14 أكتوبر الغراء في ذكرى تأسيسها الـ45.. فقد تلقيت ذلك بسرور كبير، ووجدت نفسي مدفوعاً بالمخزون النفسي والوجداني والفكري والتنويري بصفته العامة التي تركته الصحيفة في عقول وثقافة وسلوك الجيل الذي عاش في فترة ما بعد الاستقلال الوطني المجيد في 30 نوفمبر عام67م وهذا أولاً.. أما ثانياً فيعود لأسم الصحيفة ذاته (14 أكتوبر) وهو ما يعني لنا الكثير.

 يعني لنا التاريخ والمجد والشرف.. يعني لنا الاعتزاز والكبرياء الوطني الرفيع.. يعني لنا المقاومة والرفض المطلق لكل أشكال القهر والاستبداد أياً كان شكله واسمه أو مصدره.. أما ثالثاً وأخيراً فهو الاعتزاز والتقدير لكل من كان لهم الشرف والمساهمة الواعية والمسئولة في مسيرة – 14 أكتوبر – الصحيفة الرائدة ولكل من قدم جهده ودفع الضريبة الواجبة في سبيل الحفاظ عليها وتطويرها ومنذ بداياتها الأولى وحتى الآن، فقد تعاقبت عليها أجيال كثيرة من الصحفيين والفنيين وغيرهم ممن ارتبطت حياتهم بها وأصبحت هي جزءاً منهم.. لهم جميعاً التحية والتقدير الكبيرين، فبفضلهم جميعاً استمرت صحيفة – 14 أكتوبر – حاملة لأغلى وأعظم أسم في تاريخ الجنوب المعاصر رغم كل المحاولات التي استهدفت الثورة والصحيفة معاً.. فكل منهما يدل على الأخر.

أهنئكم أيها الأعزاء محيياً فيكم روح الانتماء الأصيل للعنوان الجامع الذين تعملون تحت رايته ومن أجله وفي سبيله ( 14 أكتوبر – الثورة – الوطن – الصحيفة ).. ونحيي ثباتكم في وجه الضغوط المتزايدة عليكم في الآونة الأخيرة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص