آخر تحديث :السبت 18 مايو 2024 - الساعة:01:17:00
عودة الرئيس هادي إلى عدن ..والحلول العاجلة المطلوبة للقضايا الملحة
محمد سعيد الزعبلي

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

ما من شك أن نقول بأن معاناة المواطن في عدن خاصة والجنوب عامة قد بلغت حد   لا يطاق وقد ظل وما زال ذلك المواطن المغلوب على أمره ينتظر الفرج من أين يأتي ليرفع عن كاهله تلك المعاناة الجائرة. واليوم وبعد أن عاد الرئيس / عبدربه منصور هادي إلى عدن ، فإن ذلك المواطن قد بات على أمل في الحلول العاجلة للقضايا الملحة أولاً ومن المعروف بأن أمام الرئيس هادي ملفات هامة وعديدة وجميعها بحاجة إلى المعالجة ولكن وكما يرى الكثير من الناس بأن الملفات المطلوب معالجتها أولاً وبصورة عاجلة هي كالتالي:

أولاً : الجانب الأمني باعتبار الأمان من الإيمان فبوجود الأمن يعيش الفرد والمجتمع بالراحة والطمأنينة والاستقرار والسكينة.

ثانياً : توفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية بأنواعها حيث بلغت أسطوانة الغاز الواحدة  في عدن (7000 ريال )

ثالثاً : دمج المقاومة الجنوبية في الجيش والأمن باعتبار ذلك حق من حقوقهم أولاً و وفاءاً لدورهم البطولي والمشرف في التصدي لمليشيات الحوثي وقوات عفاش في عدن وبقية مناطق الجنوب ثانياً.

رابعاً : توفير رواتب الموظفين العسكريين والمدنيين والمتقاعدين منهم في وقتها المحدد رحمة بالعجزة من الرجال والنساء ومعاناتهم الجائرة في الطوابير الطويلة يوماً بعد يوم ويكفيهم ما فيهم .

ونأمل من خلال هذا أن يصل صوت المواطن إلى الأخ الرئيس/ هادي والله من وراء  القصد ..

                                                                  

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص