آخر تحديث :الجمعة 17 مايو 2024 - الساعة:01:26:35
30 نوفمبر بداية المرحلة الحاسمة والأخيرة
محمد سعيد الزعبلي

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

ما أكثر الهرج والمرج والقيل والقال في هذه الأيام عن 30 نوفمبر 2014م فمن الناس من يقول أن 30 نوفمبر هو آخر يوم من ثورة شعب الجنوب السلمية باعتباره سيكون يوم إعلان استقلال الجنوب الثاني من الاحتلال اليمني الغاشم ومنهم من يقول إذا لم يتم إعلان الاستقلال الثاني للجنوب في 30 نوفمبر 2014م سوف نعلن الكفاح المسلح و ... الخ ومن أجل استخلاص أسباب ودوافع تلكم الأصوات نجد بأن هناك من يقول ذلك عن غباء وعدم فهم وانفعال عشوائي غير مدروس أو يقول ذلك نقلاً عن ما يسمعه من آخرين بكل عفوية وعن حسن نية وهو لا يدري ولا يفهم بأبعاد وخلفيات ما يقوله ولكن بالرغم من عفوية ذلك التناول إلا أنه يخدم الاحتلال اليمني بغير شعور وهناك من يقول ذلك الكلام بقصد مقصود وعمل ممنهج ومدفوع الأجر مسبقاً لخدمة نظام صنعاء لما من شأنه خلق البلبلة والفوضى والتذمر بين أوساط المعتصمين لإرباك المشهد الثوري في ساحة الاعتصام وإدخال روح الإحباط واليأس في نفوس المعتصمين إن استطاعوا وذلك إما لمغادرة الساحة بعد 30 نوفمبر من قبل المعتصمين بحجة أنه لم يتحقق الاستقلال في ذلك اليوم الموعود حسب زعمهم أو للدفع بالناس إلى الفوضى والخروج عن سليمة الثورة وهذا ما يضر بقضيتنا العادلة والمشروعة وبثورتنا السلمية المباركة التي باتت غاب قوسين أو أدنى من النجاح الكامل والمطلوب ولأهمية الأمر وخطورة الوضع وحساسية المرحلة التي نمر بها اليوم سوف أتناول بعض التنبيهات والتحذيرات الواجبة بما يلي أدناه:

  1. على كافة أحرار الجنوب أن يأخذوا حذرهم من فتنة ودسائس المندسين ومؤامرات ومكائد الكائدين والحاقدين على شعبنا وثورته السلمية المباركة وكذلك الحفاظ على سلمية الثورة المباركة التي حققت الكثير من الانتصارات الميدانية والسياسية ولم يبق أمامها إلا القليل.
  2. أن يوم ال 30 من نوفمبر 2014م ليس النهاية كما يزعم البعض بوعي أو بدون وعي بقصد أو بدون قصد كما أسلفنا ذلك وإنما 30 نوفمبر سيكون بداية النهاية للتصعيد الثوري السلمي الموجع والمؤلم والمزعج لنظام الاحتلال اليمني وهي المرحلة الأخيرة من مراحل ثورتنا السلمية ولكن ليس لها زمن محدود ولا وقت معدود.
  3. على كافة ثوار شعبنا الالتزام الصارم بتنفيذ برنامج التصعيد كما هو من قبل القيادات الإشرافية والذي لم ينزل بعد حتى كتابة هذا الموضوع كما ينبغي الحفاظ الكامل على كافة مؤسسات ومرافق الدولة والممتلكات العامة والخاصة أثناء عملية التصعيد الثوري السلمي باعتبار أعمال الفوضى والتخريب ليس من صفات الثائرين بأي شكل من الأشكال اليوم وغير اليوم.
  4.  علينا جميعاً أن نعرف بأن الاعتصام المفتوح ليس له زمن محدد إلا بتحقيق الهدف الذي أقيم من أجله اليوم أو غداً ولذلك فإنه ينبغي بل ويجب على جميع ثوار وأحرار الجنوب المعتصمين في ساحة الحرية بخور مكسر وكذلك ساحة القرار قرارنا في المكلا الثبات الثبات والصمود الصمود والعمل على وحدة الصف حتى تحقيق الهدف المنشود في التحرر والاستقلال واستعادة الدولة لكون نظام الاحتلال اليمني قد يراهن اليوم على عامل الوقت في ساحة الاعتصام فبصمود الثوار في الساحة ووحدة الصف تفشل خطط الاحتلال وينتصر شعبنا العظيم وثورته السلمية المباركة وأن النصر لقريب بإذن الله تعالى وبصمود شعبنا الجنوبي العظيم ووحدة الصف الثوري لأبنائه والله من وراء القصد.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص