آخر تحديث :السبت 24 فبراير 2024 - الساعة:16:02:13
رئيس انتقالي لحج "الحالمي" يهنئ الرئيس الزبيدي وشعبنا الجنوبي بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ"30" من نوفمبر
(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج "وضاح الحالمي " برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وإلى كافة القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية وأبناء شعبنا الجنوبي بالداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ"56" لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، ذكرى استقلال الجنوب وتحريره من الإحتلال البريطاني ..


وقال الحالمي في برقية التهنئة :
الأخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي 
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
يسرني ويسعدني بأسمي وكافة قيادات وقواعد المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أن أرفع اليكم ومن خلالكم إلى أبناء شعبنا الجنوبي ، في الداخل والخارج ، أسمى آيات التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ"56" لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، ذكرى استقلال الجنوب وتحريره من الإحتلال البريطاني ..

إننا ونحن نرفع لكم بهذه التهنئة وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة لنجدد لكم العهد بالمضي خلف قيادتكم الحكيمة جنودا أوفياء للوطن ملبين نداءه حيث تطلب منا أن نكون لخدمة الجنوب وابناءه وإعلاء كلمته ونصرة قضية شعبه العادلة .

إن احتفالنا اليوم بذكرى الاستقلال المجيد الذي تحقق لشعبنا في الـ"30" من نوفمبر 1967م بعد سنوات من النضال والكفاح والتضحيات الجسام التي قدمها شعبنا ، والتي يحق لنا أن نفاخر بها، بعد أن اجترحها من صنع مجد هذه الثورة وألقها، وانتصر لهدفها السامي النبيل، وفي المقدمة قوافل الشهداء والجرحى، الذين رووا بدمائهم شجرة الحرية حتى أينعت وأثمرت نصراً نوفمبرياً عظيماً.

لعل ما يزيد من ابتهاجنا بعيد الاستقلال الوطني المجيد اليوم، هو تزامنه مع الكثير من الانتصارات التي تحققت لشعبنا سياسياً وعسكرياً، في ضل قيادتكم الحكيمة وهي انتصارات لطالما ناضل وكافح شعبنا الجنوبي طويلا في سبيل تحقيقها ، لتقربنا من هدفنا المنشود في استعادة دولتنا الجنوبية، والمضي في بنائها على أساس ديمقراطي فيدرالي ، يحقق مشاركة الجميع في إدارة الوطن وبناءه .

كما لا يفوتنا في هذه المناسبة الوطنية العظيمة أن نقف وقفة إجلال واعتزاز لمواقفكم الوطنية الثابتة والراسخة رسوخ جبال ردفان وشمسان ورفضكم التنازل أو المساومة بالثوابت الوطنية والثروات السيادية الجنوبية ، وخوضكم المعركة السياسية ضمن المعترك الدولي لوقف الحرب وإنهاء معاناة اليمنيين الذين عانوا الأمرين جراء استمرار الحرب التي أشعل فتيلها المتمردون الحوثيون .

نكرر نهنئتنا لكم سيادة الرئيس القائد بذكرى الاستقلال سائلين الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على شعبنا الجنوبي وقد تحقق مايصبوا أليه من حرية واستقلال وتقدم وازدهار ونماء وتطور واستقرار . 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وضاح نصر عبيد الحالمي
رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج



شارك برأيك