آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:11:46:20
تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر
(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة الأخ / محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .

 

وفي مستهل الاجتماع القى العماد كلمة استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في لحج خاصة والجنوب عامة ، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها القيادة العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس للتخفيف من معاناة المواطنين وجعل الملف الاقتصادي ضمن أهم القضايا التي تم طرحها خلال مباحثاته مع العديد من الدبلوماسيين وسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الوضع الاقتصادي المتدهور وما نتج عنه من انعكاسات ألقت بضلالها على حياة المواطنين المعيشية ، محملة الشرعية اليمنية المسؤولية الكاملة عن تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي .

 

ووقف الاجتماع أمام مذكرة نائب الأمين العام لهيئة للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي بشأن تقارير إنجاز  إدارات الهيئة التنفيذية ، وكذا استعراض تقارير الإنجاز الشهرية المقدمة إلى الاجتماع من قبل إدارة المرأة والطفل والشهداء والجرحى .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأن القرارات والتوصيات اللازمة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز