آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:09:44:19
الميناء يتوج بطلاً لبطولة أولمبي الكرة الطائرة لأندية العاصمة عدن
(الامناء نت/وعد امان)

اختتمت صباح امس الثلاثاء على الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن بطولة أولمبي الكرة الطائرة، التي اقيمت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الثاني برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم إتحاد الكرة الطائرة بعدن.

 

والتقى ناديا الميناء والشعلة في المباراة النهائية التي حضرها جمهور غفير شكلت لوحة رياضية رائعة غير مسبوقة عناصرها متعدده ومكوناتها كثيرة ابرزها الحضور اللافت لنجوم اللعبة في الأندية العدنية أيام الزمن الجميل الذين لبوا الدعوة للحضور والمشاركة في نهائي البطولة.

وتزينت اللوحة أيضاً بالعنصر النسوي الذي شكلن حضوراً فعالاً داخل الصالة الرياضية حيث لبّن هن أيضاً دعوة الاستاذة لؤي صبري رئيسة لجنة الإعداد والتحضير لهذا المهرجان.


اختتمت هذه البطولة بعد ان تنافست الأندية العدنية لأكثر من اسبوعين بنظام المجموعات ليتأهل فريقين من كل مجموعة على أن يلعبون في الدور النهائي بنظام الكل مع الكل حيث جاءت في المحصلة الأخيرة فوز الميناء بالبطولة بعد أن حسم مباراته اليوم أمام الشعلة بنتيجة 3/1.
الشعلة كسب الشوط الأول بنتيجة ( 25_17) ، لكنه تراجع في الأشواط الثلاثية الأخيرة حيث حسمها الميناء لصالحه بواقع 25/22 و 25/23 و 25/18 لتنتهي المباراة بفوز الميناء بثلاثة اشواط مقابل شوط.


وعقب اللقاء بدأت مراسيم التتويج حيث قام الاستاذ سامي الحريبي اتحاد الطائرة بتكريم الأستاذ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، والاستاذ عرفات الضالعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن
كما كرّم الاستاذة لؤي صبري رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي 2 نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان والشخصيات الرياضية واللجنة الإعلامية
ثم كرّم الميناء بطل البطولة والشعلة الوصيف والمنصورة الفريق المثالي بكؤوس وميداليات

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز