آخر تحديث :الاحد 19 مايو 2024 - الساعة:10:38:26
في ذكرى تحرير المكلا .. انتصارات تتجدد في اجتثاث قوى الإرهاب
د . باسم منصور

الاحد 24 مايو 2024 - الساعة:17:58:05

تحلُّ اليوم  على شعب الجنوب الذكرى الثامنة  ل الرابع والعشرون من أبريل؛ ذكرى تحرير المكلا من تنظيم القاعدة  الإرهابي..؛ إزاء ذلكم الحدث الدخيل على مرجعية وثوابت ووسطية شعب الجنوب وأبناء حضرموت؛ كانت قوات النخبة في حضرموت بقيادتها الشجاعة وبإسناد الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تسطِّر انتصارا ذات رابط عضوي مع انتصارات القوات المسلحة الجنوبية في تطهير العاصمة عدن  وبقية محافظات الجنوب. 

لقد اجترحَ  الجنوبيون معارك شرسة وبطولات.. نحو الاجتثاث والتطهير والتحرير ولم يكن أبريل 1994م  الذي أعلنتْ فيه الحرب على الجنوب من عاصمة الاحتلال صنعاء  إلا حاملا  لثنائية الضد .... ومثله مايو الأسود الذي دُشِّنتْ فيه الحرب على الجنوب شعبا وأرضا وهوية وتاريخ وثروة ودولة إلا إنبلاجا لإعلان عدن التاريخي في الرابع  من مايو وتأسيس المجلس الانتقالي في الحادي عشر من مايو؛ كل ذاك كان ثمرةُ  لتضحيات شعب الجنوب التي وقف العالم أمامها بذهول ودهشة ..!  واتصالًا لما سبق  من فاعليّة القوات المسلحة الجنوبية في استئصال واجتثاث آفة الإرهاب ومصادره...  جاءت سهام الشرق في أغسطس الفين واثنان وعشرون  لتضرب الإرهاب في أشد معاقله... وولّت قوى الإرهاب الأدبار تحمل معها عار الأبد ، ولم تزل حملة الاجتثاث والتطهير مستمرة.

هنيئا لشعب الجنوب وأبناء حضرموت يومهم الأغر ... 
وإنها لمعركة وجودية مستمرة على الإرهاب بكل أشكاله حتى استعادة دولة الجنوب الفدرالية المستقلة كاملة السيادة بحدودها المتعارف عليها ما قبل الواحد والعشرون مايو عام تسعون.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص