آخر تحديث :الاحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة:17:36:02
دائرة الدراسات والبحوث بالانتقالي تنظم الملتقى التحليلي الثالث في العاصمة عدن
(الأمناء نت / خاص :)

نظمت دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، في العاصمة عدن، الملتقى التحليلي الثالث حول "الأداء المؤسسي الحكومي وأثره في إعادة البُنى التحتية في الجنوب المحرر" برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة أكد فيها أهمية العمل على خلق الشراكة بين المجلس ومؤسسات الدولة، وضرورة تقديم الأفكار التي تسهم في تعزيز العمل ومعالجة المشكلات في إطار دولة الجنوب.

وكان الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة، قد تحدث بكلمة أشار فيها إلى ما يتضمنه الملتقى من محاور، سيتم تناولها على مدى يومين، متمنيا أن تتجه المداولات باتجاه ترصين الوعي، وأن يكون للملتقى مخرجاته الجادة التي تعزز الأداء الهادف لتأسيس وبناء القواعد الصلبة المساعدة في استعادة الدولة.

وتناول المُلتقى في يومه الأول، عددا من الأوراق حول العلاقة والشراكة، ودراسة مكامن القوة والضعف في العمل، وضرورة اختيار الكادر الجنوبي، وأهمية التدريب والتأهيل، حيث جرى مناقشة النقاط التي وردت، والملاحظات التي تم طرحها من قبل المشاركين.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز