آخر تحديث :الاحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة:16:17:03
ادارة نادي المنصورة تعقد اجتماعها وتناقش أهم القضايا 
(عدن / علاء عياش :)

عقدت الهيئة الادارية بنادي المنصورة صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس النادي ، لمناقشة بعض القضايا والمستجدات المتعلقة بمشوار النادي واللعابه المختلفة ، بالإضافة إلى الوقوف أمام الصعوبات والعراقيل التي تواجه مسيرة النادي بما فيها مناقشة الموارد المالية والمحاولة في إيجاد حلول تساعد على خلق التوازن والاستقرار في الفترة المقبلة .

 

واقرت ادارة النادي في الاجتماع متابعة الطواقم الفنية الخاصة بفرق النادي والتشديد على رفع تقييم مستمر ، لما من شأنه الاطلاع على أهم الاحتياجات والمتطلبات الضرورية والتي تساعد على الارتقاء والنهوض بمستوى أداء فرق النادي المختلفة .. بالإضافة إلى العمل على ارساء العمل المؤسسي وتنظيمه بما يليق ويواكب طرق العمل الادارية المتبعة في اغلب الاندية للوصول لمصاف الاندية النموذجية .

 

 واشادت ادارة النادي بحضور الفريق القوي والمشرف في بطولة دوري عدن الممتاز والذي ينظم برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ، مؤكدا على الوقوف مع الفريق في المنافسات ومواصلة دعمه وتوفير احتياجات ومطالبات المشاركة بغية تسجيل الحضور الإيجابي والمشرف الذي يليق ويلبي طموحات النادي وجماهيره .

 

واستعرض الاجتماع موارد النادي والعمل على زيادة الدخل من خلال الاستثمار و فتح آفاق وقنوات للتواصل مع رجال الأعمال ومحبي النادي من أجل الوقوف مع النادي ومساعدته في توفير متطلبات والتزاماته تجاه الألعاب الرياضية ومنتسبيها ، والتغلب على الصعوبات التي تعيق مشوار عمل ادارة النادي والعابه و تجاوزها على الفترة المقبلة . 

 

وختم الاجتماع بمطالبة بذل جهود كبيرة ومضاعفة بغية اعادة النادي إلى الواجهة والتعاون مع الاجهزة الفنية للفرق الرياضية ليتتسنى لها العمل على تفعيل انشطتها بالصورة الطيبة التي تتناسب مع مكانة وشعبية النادي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز