آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
الإسلام بريء منكم ومنهم , فارحلوا أنتم وهم إلى حيث ألقت رحلها أم قعشم !!
غازي العلوي

الخميس 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

هل أصبح القتل لدى من يطلقون على أنفسهم أنصار الشريعة تسلية من التسالي ؟ هل هذه هي الشريعة التي يريدون فرضها أو التبشير بها ؟ الإسلام والشريعة بألف خير منذ ألف وأربعمائة وثلاثين عاما ولم ولن يحصل أي مكروه للإسلام ابدآ في أرض اليمن وحضرموت بالذات , أنتم تسيئون للإسلام وتخالفون رسولنا الكريم ونهجه القويم ، الذي لا يتعرض للأسير بأذى , وأنتم تقتلون الأسير ! رسول الله صلى الله عليه وسلم وشريعة الإسلام حمت الأسرى الذين استسلموا أثناء المعارك وبعدها وأنتم تقومون بالحرابة والتقطع للآمنين المسافرين , روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه بشر في بداية الاسلام وقال : "يوشك أن يسير الرجل من صنعاء الى حضرموت لا يخشى إلا الله والذئب على غنمه " وقد حصل ذلك واستمر منذ دخول الاسلام اليمن كافة ، وها أنتم اليوم تخالفون الإسلام وشريعته السمحاء ونهج وسنة رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم , وكأنكم تعلنون شئيا آخر .

البرتغاليون والانجليز لم يفعلوا فعلتكم فماذا ستقولون اليوم ، بل ولماذا يصمت شيوخ في صنعاء وحضرموت واليمن قاطبة لماذا لم يفتوا في الجريمة النكراء وما سبقها من جرائم في محافظات عديدة .

إن السكوت المريب لهؤلاء الشيوخ واحزابهم وجمعياتهم ماذا يخفي وراءه ؟ الإدانات يبلعوها ويبلعوا معها ألسنتهم إلى الأبد ,لابد من كلمة حق ، وإلا كأنهم هم من يوفر لهم الغطاء الشرعي ومن وراء ستارة لكنها للأسف لن ولم تسترهم .! او قد يقول آخر أنهم أذرع وأدوات لتلك القوى القبلية والمشيخية والدينية والعسكرية , فالصمت عار وجريمة أبشع من تلك الجريمة , فهل أنتم تقولون أن أولئك الشراذم هم من يمثلون صحيح الاسلام ؟ ما الذي يؤخركم ؟ قولوها ولكن حتى إذا لم تجرؤوا فأن الناس قد عرفتكم وأنكشف المستور , الإسلام والشريعة بريئة منكم ومنهم , فارحلوا أنتم وهم وخذوا معكم بضاعتكم وإلى حيث ألقت رحلها أم قعشم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص