2022-08-14 20:13:50
المدير العام للشركة اليمنية للغاز يناقش عملية تموين المحافظات بمادة الغاز وزيادة الإنتاج

 

اجتمع يومنا هذا الاحد في القاهرة  معالي وزير النفط والمعادن د/ سعيد سليمان الشماسي مع الاخ المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس / محسن حمد بن وهيط بحضور مدير دائرة صافر الاستاذ / منصور السريحي  ونائب مدير الدائرة لشؤن العمليات الاستاذ / علي معيلي  وبحضور مدير منشأة بروم الاستاذ / عز الدين الكسادي.
 
وخلال الاجتماع تم اطلاع معالي الوزير على مستجدات شراء اسطوانات وصمامات الغاز من المصنع السعودي  وخزانات الغاز المزمع تركيبها في منشأة بروم للخزن الاستراتيجي، وكذا خطط الشركة لتطوير المنشأت.

كما تم استعراض أوضاع منشآت الغاز في الجمهورية وقضت توجيهات معالي الوزير بتعزيز جوانب الأمن والسلامة في جميع المنشأت.

ومن ناحيته فقد قام المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز بشرح مستفيض عن أعمال وأنشطة الشركة وعمليات التطوير التي حدثت ومازالت تحدث سواء من حيث ادخال الأنظمة الآلية في الشركة أو من حيث تطوير اليات العمل والرقابة على التوزيع.

 وتم مناقشة الوضع التمويني في عموم محافظات الجمهورية لمادة الغاز المنزلي ومشاكل ومحدودية الانتاج التي تعد من أكبر المعوقات.

هذا وقام معالي الوزير بالتواصل الفوري مع قيادة شركة صافر الذين ابدوا تعاونهم من خلال وعودهم بزيادة الانتاج في الفترة القادمة من اجل خلق حالة من الاستقرار التمويني.

http://alomana.net/details.php?id=182363