آخر تحديث :الثلاثاء 16 يوليو 2024 - الساعة:05:58:05
حفل تكريمي في شفيلد لخريجي بلادنا من الجامعات البريطانية
(الامناء نت / خاص: )

شهدت مدينة شفيلد البريطانية، مساء اليوم، حفل تكريمِ خريجي بلادنا من الجامعاتِ البريطانيةِ، برعاية سفير اليمن لدى المملكة المتحدة الدكتور ياسين سعيد نعمان، وحضور عدد من الشخصيات البارزة يتقدمهم الدكتور منيف أحمد سيف، وعمدة شفيلد صفية براوي، ونخبة من المسؤولين في المدينة.

وفي الحفل الذي تميّزَ بأجواءٍ من البهجةِ، وتم خلاله تكريمُ الخريجينَ تقديرا لجهودِهم الأكاديميةِ المُميّزةِ، ألقى الدكتورُ ياسينُ سعيدُ نعمانُ كلمةً أشادَ فيها بإنجازاتِ الخريجينَ وأثنى على تفانيهم وإصرارِهم على تحقيقِ النجاحِ. معبراً عن فخرهِ واعتزازهِ برؤيةِ شباب بلادنا يتألقُ في الجامعاتِ البريطانيةِ ويحققُ مستوياتٍ عاليةً من التميّزِ العلميّ.

من جانبهِ، قدّمَ الدكتورُ منيفُ أحمد سيف نصائحَ قيّمةً للخريجينَ حولَ كيفيةِ الاستفادةِ من مهاراتِهم الأكاديميةِ في حياتِهم المهنيةِ المستقبليةِ. مؤكداً على أهميةِ التمسك بالهويةِ الوطنيةِ والتاريخِ العريقِ للبلادِ، وأخلاقِها الحميدةِ.

كما أكدت ابتسامَ محمدَ، مرشحةَ البرلمانِ البريطانيّ، على أهميةِ دورِ الشبابِ في بناءِ مستقبلٍ مشرقٍ.

هذا، وتخلّلَت الحفلَ، الذي تمّ تنظيمهُ بدعمٍ من منظمةِ "اكت"، وجمعيتي يافعَ والشعيب، فقراتٌ فنيةٌ وثقافيةٌ أضافتْ إليهِ أجواءً من البهجةِ والاحتفالِ بهذهِ المناسبةِ الخاصةِ.

وفي ختامِ الحفلِ، تمّ توزيعُ الشهاداتِ والجوائزِ على الخريجينَ وسطَ تشجيعِ الحاضرين الذين عبّروا عن سعادتِهم وافتخارِهم بما حققهُ أبناؤهم من تحصيل علمي على مستوى الجامعات البريطانية.


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك