آخر تحديث :الاربعاء 06 يوليو 2022 - الساعة:01:57:06
ضبط خمور ومخدرات خلال حملات أمنية على اوكار المروجين في المهرة
(الأمناء نت /خاص)

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة مساء أمس من مداهمة وكرين لمروجي المواد المخدرة في عمليتين منفصلتين أسفرتا عن ضبط كل من (ا.م.ا.ا) و( ا.س.م) وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة (الكبتاجون والحشيش والخمور الخارجي).
وقال مصدر أمني أن الضبط جاء بعد ان تم الرصد والمتابعة وتحديد مكان تواجد المطلوبين و تم منح الإذن بالتفتيش من قبل وكيل نيابه الغيضة القاضي هاني صالح بلحاف والذي أفضى إلى ضبط المضبوطات.

 

وأضاف المصدر أن المضبوطين يمتهنان بيع المواد المخدرة إلى خارج المحافظة وقد تم تحرير محضر ضبط بالمضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهما تمهيدا لإحالتهما إلى النيابة الجزائية في حضرموت لينالوا جزائهم الرادع.
وقال نائب مدير أمن وشرطة المهرة ومدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت أن الاجهزة الأمنية ماضية قدما في إجتثاث هذه الآفة الخطيرة،
موكدا أن الحملة ستكون في جميع المديريات بدعم من السلطه المحليه برئاسه الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة و مدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده حتى تحقق كافة النتائج.
وأشاد رعفيت بتعاون المواطنين والشيوخ مع الاجهزة الامنية موكدا انها مسؤولية الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص