آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:09:44:19
ابو معتز الخيلي يقدم مزاد خيري لمشروع طريق العوابل المضو باسم الشهيد واعد
(الإمناء نت/خاص)

قدم الناشط ورجل الخير نصر عبدالسلام الخيلي (ابو معتز)، مزاد خيري الى روح الشهيد واعد عبده صالح، لصالح مشروع طريق العوابل المضو، والذي يعتبر المزاد الرابع منذ تدشين مشروع رصف طريق العوابل المضو، و يعد الاضخم حتى الآن، وشارك فيه عدد من المغتربين ورجال المال والاعمال داخل الوطن وخارجه. 


والمزاد عبارة عن (مسدس روسي نوع ميكرويف عسكري بالاضافة الى تحفه على شكل سفينة تحمل العلم الجنوبي، واسم الشهيد واعد عبده صالح)، واشترطت لجنة المزاد عن اشتراك كل مشارك بمئتين دولار مقابل ادخال اسمه في المزاد، لكي لا يدخله الا رجال الخير الصادقين والذين لهم نية صادقة في التتويج بمزاد الشهيد "واعد"، وسعيه الحثيث للمشاركة في واحدة من ابرز اعمال الخير وهي رصف الطريق وتذليل الصعوبات امام آلاف الناس في الشعيب.

ويذكر بان طريق المضو حضيت بتفاعل شعبي كبير وتم دعمها من قبل كل ابناء الشعيب ومريس وشارك في الدعم رجال خير من كل مناطق الجنوب، وحظيت بعدد من المزادات تم تتويج بها عدد من رجال الخير ابرزهم الشابين محسن الحكم و بشار الحكم الذين حصدا سيف الشهيد المعصري بمزاد قيمته ثلاثين الف دولار وخمس مئة، مزاد إلى روح الشهيد القائد العميد/محمد قاسم الظليمي قائد جبهة صبر بحرب صيف 1994م، مقدمه من الاخ قاسم صالح محمدالقرعدي، تتوج بها مطيع لحسون بمبلغ و قدره 27 الف دولار، ومزاد  خاتم ذهب قدمته احدى ماجدات الشعيب وتتوج به فهد العطيل بمبلغ خمسة الف دولار.


وبعد ساعات من الآن الجميع يترقب بكل قوة و العيون تراقب من سوف يتوج بمزاد الشهيد واعد عبده صالح وسوف يحمل الميكروف الروسي ... الى الآن ما تزال البوصلة تشير نحو فهد العطيل الفائز بمبلغ خمسة الف دولار امريكي وما زال التنافس قائم و سينتهي بعد ساعات فيا ترى من سيتوج بمسدس الشهيد واعد الجنوب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز