آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:11:22:42
برعاية الرئيس الزبيدي..هيثم وجار الله يدشنان حملة من اجل جيل خالي من المخدرات في مديرية صيرة
(عدن/الامناء نت/خاص:)

برعاية الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .. دشن صباح اليوم السبت المهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية وعضو هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالًي في العاصمة عدن وبحضور الاستاذة ذكرى معتوق حسين رئيسة دائرة حقوق الانسان للامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي حملة التوعية و ورشة العمل ضد انتشار  ظاهرة المخدرات برعاية المجلس الانتقالي في مديرية صيرة وبمشاركة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ممثلا بالعقيد محمد حسين جار الله رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة والدكتورة سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات.

تتكلم الحملة حول خطر انتشار المخدرات في المجتمع وكيفية الحلول للحد من هذه الضاهرة والوقوف امامها بالارتكازات الثلاث .. التوعية ، المكافحة ، العلاج.

ادارت الحملة الدكتورة سعاد علوي التي  قدمت محاضرة  تتحدث عن خطورة هذه الظاهرة وسبل توعية الشباب وطلاب المدارس وكذلك اولياء الامور من كل شرائح المجتمع .

شارك في هذه الحملة وورشة التوعية مجموعة من اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية ومندوبين عن اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في المديرية  وقيادة شرطة كريتر ومندوب عن هيئة مكافحة المخدارت وشخصيات اجتماعية في المديرية .


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز