آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:11:10:27
العطروش ينفي كل ماقيل عنه انه نادم على اغنية برع يا استعمار
(عدن/الامناء/عدنان سعيد:)

قال الفنان محمد محسن عطروش " انا لست نادما ابداً على تلحيني وادائي لاغنية برع ياستعمار.. ولا عمري شعرت بالندم.. ولا وجود للندم بحياتي.. فأنا اتذكر الجماجم التي سقطت فداءً ليوم الثلاثين من نوفمبر 1976م يوم جلاء آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن الحبيب " 

جاء ذلك ردا على ما تم تداوله على موقع الفيس بوك ان العطروش نادم على اغنيته برع ياستعمار.. مؤكدا ان ذلك ما كتب عنه كذب وإفتراء وزورا وبهتانا. 

وكان القاضي فهمان حسن صالح عطيري مدير مديرية البريقه بالعاصمة عدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وقيادات عدد من  منظمات المجتمع المدني..قد قاموا  بزيارة الفنان محمد محسن عطروش بمنزله  بمدينة الشعب  لتهنئته بالذكرى ال54 ليوم الجلاء 30 نوفمبر  1967م. 

وتبادل العطروش مع زواره حديث الذكريات واغنية برع ياستعمار التي دائما ماتردد في هكذا مناسبات.. وقد امتع الحاضرين بمقاطع من اغانيه واناشيده الثورية الحماسية التي لازالت تردد حتى يومنا هذا.

وقدم مدير عام مديرية البريقة القاضي فهمان عطيري خلال الزيارة  شهادة شكر وعرفان للفنان عطروش نيابة عن السلطة المحلية في مديرية البريقة -العاصمة عدن كما قدم رئيس منظمة الجيل العربي AGO للتنمية المستدامة وإسناد العملية التعليمية المهندس هيثم عبده صالح مرعي شهادة شكر وعرفان للفنان عطروش نيابة عن منظمة الجيل العربي .

محمد محسن عبدالله عطروش من مواليد  1940م قرية المحل مديرية زنجبار محافظة ابين.. حاصل على شهادة البكالريوس من جامعة القاهره في الادب الانجليزي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز