آخر تحديث :الخميس 27 يناير 2022 - الساعة:11:46:20
فريق شباب عمر المختار يتوج بطلاً لبطولة الشهيد نبيل القعيطي بنسختها الثانية بالعاصمة عدن
(الامناء نت/وعد أمان)

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء بطولة الشهيد البطل نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية على ملاعب فن سيتي الرياضية تحت الاضواء الكاشفة بالعاصمة عدن وسط حضور جماهيري كبير غير مسبوق وكرنفال شبابي احتفالي بهذه المناسبة التي تأتي بالتزامن مع إحتفالات شعب الجنوب بالذكرى 54 لعيد الإستقلال الوطني المجيد.

بدأت فقرات برنامج حفل الاختتام بآي من الذكر الحكيم ثم بكلمة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن فاروق المرحلي مدير أكاديمية المرحلي الرياضية التي قدم فيها نبذة مختصرة عن البطولة بعد ذلك تم تريد النشيد الوطني الجنوبي عبر مكبرات الصوت في أجواء مهيبة ووطنية، وبإنتهائه تحول الملعب إلى شعلة من الحماس والاهازيج والهتافات، وفي هذه الأجواء انطلقت صافرة الحكم "مصعب الميسري" معلنة بداية المباراة النهائية التي جمعت فريقا شباب مستقبل القاهرة و عمر المختار على مستطيل أخضر محاط بجمع غفير من المشجعين.

تناقل الفريقان الكرة بسرعة فائقة وبتسديدات متبادلة وهجمات متكافئة، استمر اللعب سجالاً وفي الدقيقة 27 تمكن اللاعب امس إيهاب من تسجيل هدف السبق من رأسية رائعة، وبعد اربع دقائق استطاع فريق مستقبل القاهرة من تعديل النتيجة عبر اللاعب محمد صالح لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.


وفي الاستراحة ما بين الشوطين قامت اللجنة المنظمة بتكريم أسرة الشهيد نبيل القعيطي وتسليمهم درع بطولة الشهيد نبيل القعيطي الثانية كما تم تكريم اللجان العاملة في هذه البطولة التي كان لها الدور الابرز في نجاحها وهي اللجنة التنظيمية واللجنة الإعلامية واللجنة الأمنية.

الشوط الثاني من المباراة ارتفعت وثيرة الحماس وتمكن فريق عمر المختار من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب إبراهيم حسن، ووسع اللاعب إبراهيم حسن النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 16، وفي الدقائق الاخيرة قلص فريق مستقبل القاهرة النتيجة بهدف جاء عبر اللاعب إياد عصام، لتنتهي المباراة بفوز فريق عمر المختار بنتيجة 3/2.

 


وبهذا الفوز توج فريق عمر المختار بطلاً لبطولة الشهيد البطل نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية.


بدأت مراسيم التتويج بأروع صورة وتمكنت اللجنة قبل ذلك من تهيئة الأجواء بعد أن احتفلت الجماهير بفوز فريقها لتبدأ المراسيم التي تم الإعداد لها جيداً لتتويج البطل، فدخلت إلى أرضية الملعب منصة التتويج المتحركة التي صنعت خصيصاً من قبل اللجنة ليرتقي عليها بطل البطولة بعد أن تسلم الكأس لتنطلق الألعاب النارية من داخل المنصة بطريقة اكثر من رائعة، ثم وزعت بقية الكؤوس والميداليات.

واختير الكابتن عمار ناصر كأفضل لاعب صاعد وهو من فريق عمر المختار، وتحصل اللاعب خالد خطاب لاعب فريق القاضي على جائزة أفضل هداف، فيما نال حارس فريق مستقبل القاهرة صلاح قائد على جائزة أفضل حارس بالبطولة، افضل لاعب في البطولة كان من نصيب اللاعب كريم إيهاب من فريق عمر المختار، أما الكابتن نزار السحولي فتخصل على جائزة أفضل مدرب بالبطولة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز