آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:03:11:00
نائب وزير التعليم العالي والفني يناقش الخطط السنوية في القطاعات للعام 2023 بعدن
(الامناء نت / خاص:)

ناقش نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، الخطط السنوية لقطاعات الوزارة للعام الحالي 2023 ، والتكلفة التقديرية ، وذلك في اجتماع ضم وكلاء القطاعات في الوزارة .

 

وتطرق الاجتماع إلى أهم التحديات و المعوقات التي تواجه عمل القطاعات في الوزارة ، ومعالجتها لتحسين العمل ، وكيفية تطوير العمل الاداري في الوزارة ، و الجوانب المالية و الإدارية للقطاعات خلال الفترة السابقة.

 

وأكد المحولي في الاجتماع، على أن الوزارة تولي اهتمام بالغ في عملية التقييم لمستوى الأداء والإنجاز لكل القطاعات في الوزارة، ومعالجة كافة الإشكاليات والتحديات التي تواجه العمل الإداري في الوزارة مع الجهات ذات الاختصاص، والذي سيساعد في تطوير مهام القطاعات وفقاً للقانون و اللوائح التنفيذية.

 

كما أشار المحولي ، على ضرورة العمل بتنفيذ الخطط التطويرية في كل القطاعات التي تساهم في تحسين العمل الإداري ضمن المعايير الحديثة التي تواكب التطور المستمر في مختلف المجالات المطلوبة ، والعمل المشترك في التعامل مع كافة الجهات المعنية لتقديم الدعم اللازمة والتسهيلات المطلوبة خلال المرحلة القادمة لتطوير العملية الإدارية والتعليمية.

 

حضر الاجتماع الدكتور عوض العلقمي وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج والتعليم المستمر، و الدكتور احمد كليب وكيل قطاع المعايير والجودة، و الدكتور نجيب محمد وكيل قطاع التخطيط والمشاريع ، و انتصار الجفري وكيل قطاع تدريب الفتاة.



شارك برأيك