آخر تحديث :الخميس 02 مايو 2024 - الساعة:01:36:08
مثلث الشر والإرهاب
محمد سعيد الزعبلي

الخميس 10 مايو 2022 - الساعة:19:38:28

قبل شهر تقريبًا هدد تنظيم القاعدة باستهداف منشآت النفط في المحافظات الجنوبية، واليوم نسمع أن مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا تهدد وتتوعد باستهداف المنشآت النفطية والشركات العاملة فيها وتعطيل الملاحة الدولية... إلخ إذا لم تحصل على جزء من الإيرادات العامة في المحافظات الجنوبية، كل ذلك التهديد والوعيد الحوثي والقاعدي لم يأتِ من قبل وإنما ما بعد هزيمة الإخوان في شبوة وأبين وتقليص نفوذهم سياسيًا وعسكريًا، وهذا ما يؤكد وجود ترابط وتخادم بين ثلاثي الشر والإرهاب الحوثي والقاعدي والإخواني بدليل أن تلكم التهديدات لم تأتِ في ظل الفترة التي كان الإخوان مسيطرين بها على شبوة وأبين.

وبناءً على كل تلك الدلائل الدامغة والكافية للاسترشاد فإن المجتمع الدولي اليوم أمام مسؤولية كاملة لمحاربة ذلك الإرهاب قولًا وعملًا حتى لا يظل شعبنا الجنوبي الأبي وقواته المسلحة وحيدًا في مواجهة ذلكم الإرهاب في جنوبنا الحبيب وتقديم التضحيات تلو التضحيات نيابة عن العالم وبإمكانيات محدودة.

كما يجب على المجتمع الدولي اليوم تقديم الدعم اللازم والكافي لشعبنا الجنوبي وقواته المسلحة لمواجهة ذلكم الإرهاب بكل مسمياته وهو ما بات المجتمع الدولي اليوم على معرفة تامة بذلك، والله على ما نقول شهيد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص