آخر تحديث :الاثنين 29 ابريل 2024 - الساعة:11:15:52
شكراً مستوصف د/علي حطروم
فضل محسن الطيري

الاثنين 17 ابريل 2020 - الساعة:20:30:06

في الحقيقة أنا شخصياً لم أعرف مستوصف د/علي حطروم جاري وصديقي سالم الفضلي يعرف الدكتور علي حطروم شخصياً  أنا أعاني من أمراض الكلية اليسرى حيث توجد فيها حصوتين وفي نفس الوقت توجد عندي بروستات وكنت شخصياً أريد عملية لاستخراج الحصوتين وعند مقابلة الدكتور عمل لي  فحوصات وقال توجد لديك بروستات وحصوتين في المثانة وسبق أن أجريت عملية في الجانب الأيمن في مستشفى الجمهورية عام 2012م وكان الطبيب يريد أن يعمل لي جهاز التفتيت للحصوتين ولكن البروستات كانت عائقاً أمام ذلك على كل حال أجريت لي عمليتين جراحيتين استخراج البروستات والحصوتين من المثانة وانت العمليان ناجحة...

ولكن بعد اجراء العمليتين حصل انسداد في البول في رابع يوم من العمليات .. حيث أستدعى الدكتور علي حطروم الدكتورة فتحية بامطرف وهي دكتوره بنفس المستوصف د/باطنية نساء فقد عملت على حل مشكلة انسداد البول وما يسعني هنا في هذه المقالة المتواضعة إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى الدكتور علي حطروم والفريق الطبي و د. فتحية بامطرف على إنقاذ حياتي بعون الله والجهود المبذولة من قبل الأطباء التي تم الإشارة إليهم سلفاً وفي حقيقة الأمر فقد خطيت باهتمام ورعاية وعناية خاصة عندما أدركوا أن وضعي الصحي في حالة جرح وبالتالي يستحقون مني الشكر والتقدير والاحترام بما فيهم أيضاً الممرضين والممرضات في مستوصف د/ علي حطروم كما أتقدم بالشكر والتقدير أيضاً إلى الأخوة الذين يتبرعون لي بالدم أثناء العمليات وهم عبيد محمد عبدالله السفياني وبدر فضل مصلح وأحد الدكاترة للأسف لم أعرف اسمه يستحق مني الاحترام والتقدير ومن زارني منهم رامي فضل الخريشي وآخرين.

علماً أن العمليات التي أجريت لي قد دفعتها ودفعت أيضاً قيمة العلاجات بما فيها أيضاً حق التمديد حتى لا يفهم البعض أن هذه العمليات أجريت مجاناً وأحتفظ بالفواتير كاملة وهذا للأمانة.. وعليّ أن أرد الوفاء بالوفاء والمعروف بالمعروف كما حظيت به من اهتمام ورعاية خاصة ومعاملة حسنه ورسالتي هذه تأتي من جانب أخلاقي وعرفاناً مني بما تم الإشارة اليه آنفاً ولم لا يعرفون ماذا يدور في شعوري واحاسيسي تجاه ذلك العمل الإنساني الذي حظيت به من قبل مستوصف د/ علي حطروم.. ولا أنس دور أولادي لما قاموا به من الرعاية والاهتمام في علاجي بما فيهم المرافقين لي في المستوصف وهما واثقف فضل محسن وسالم الفضلي وحمدي فضل محسن ويستحقون مني جميعاً الاحترام والتقدير .. علماً بأني لم أتصل بأي صديق وأنا في المستوصف حتى لا يفهم البعض بأنني أريد المساعدة وذلك يعرفوا عني إلا بعد خروجي من المستوصف واعتمدت على نفسي وعلى أولادي في نفقات العلاج.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص