آخر تحديث :الاثنين 20 مايو 2024 - الساعة:12:28:19
بل هناك أفضع مما قالته الصحيفة الخليجية:
احمد الربيزي

الاثنين 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00


يا له من حزباً هش أعني حزب "الإصلاح اليمني" فمقالة واحدة في صحيفة خليجية جعلت عتاولته يترنحون ويتخبطون بهستيريا يشتمون الأشقاء في دول الخليج العربي، دولاً وشعوباً وقيادة .
وحتى "كباشهم السمان" التي تتربى في زرائب بقرب أبواب القنوات الأخبارية في مدن الرياض وأنقره والدوحة، ترنحوا اليوم كالسكارى من هول فضيحتهم التي كشفتها ربع صفحة في صحيفة خليجية كشفت حقيقتهم الفاضحة على أرض الواقع ولأول مرة، وأظهرت هشاشتهم التي كانوا يخفونها خلف أنتفاخ أوداجهم بأتقان تمثيلي لا يظاهيه ممثلي (هوليوود وبوليوود) وأظهرت الصحيفة الخليجية خساسة ألعابهم مع الحوثة.
ماذا نقول لو نالوا صفحات أخرى ومقالات أخرى عنهم لتفضح حقيقتهم؟!! .. ماذا لو نالوا 01% من ما كتبوه بسخرية عن الحراك الجنوبي من حروب مطابخهم التي سخروها بكل ألتها الإعلامية المرأية والمسموعة والمقروءة ضد الجنوب وشعب الجنوب وثورته وثواره، حتى وصل بهم الحال الى أستنساخ (حراك وهمي) وعمل عشرات المعرفات النسوية لفطاحلتهم لكي يؤثروا في هذا المارد، لكنهم فشلوا فشلاً ذريع، فكم هو عملاق هذا الشعب الجنوبي الصابر ..!! وكم هو عظيم هذا المارد المسمى (الحراك الجنوبي)!!.
اما حقيقتهم التي نشرتها هذه الصحيفة نحن نعرفها من زمان حقيقة تآمراتهم ليست جديدة عنا وحقيقة أنهم ظاهرة إعلامية ليس الا، وأنهم مجرد كروش وبراميل تمشي على الأرض، لديهم حفنات من الدراهم وبعض اتقان للخطب الدينية يستخدمونها في الضحك على المغرر بهم لينفذون بعض أجندتهم التي تعني بمصالحهم الأنانية، والتي ليس للإسلام علاقة بها، ولا لمصالح الأمة علاقة بأجندتهم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل