آخر تحديث :السبت 01 يونيو 2024 - الساعة:00:26:00
تقرير مصيرهم، وتكبيل مصيرنا ..!!
احمد الربيزي

السبت 00 يونيو 0000 - الساعة:00:00:00


نحن في الجنوب كمناضلين وكمناصرين وكجماهير ترفض الاحتلال وتواقين الى الحرية، منذ الغزو والاحتلال (الشمالي) الأول لبلادنا الجنوب في 1994م أنخرطنا في نضال شاق ومتعدد الأوجه وصولا الى خروج الحراك الجنوبي السلمي الى العلن عام 2007م مستندين في ذلك الى حقنا الشرعي في تقرير مصيرنا، ولم نجد من الأخوة والجيران (الشماليين) المحتلين والمغتصبين لأرضنا الا القمع الوحشي وأرتكاب أبشع الجرائم بحق شعبنا، بالرغم ان نضالنا سلمي تصدينا لرصاصهم بصدور عارية وسقط عشرات الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين .
واليوم حكام الانقلاب في دولة الاحتلال اليمني في صنعاء يطالبون المجتمع الدولي حق شعبهم في تقرير مصيره - حسب خطابهم اليوم - وحشدوا لذلك (مليونية) فيما كانوا يسخرون من (مليونيات) شعب الجنوب التي تجاوزت (15 مليونية) التي تنادي بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره .. يالسخرية الأقدار !!
لسنا ضد حق أي شعب في تقرير مصيره بنفسه ...
ولكن. اليس الأجدر بهؤلاء (المغتصبون للحكم في صنعاء والمتصارعين على السلطة هناك) ان يعترفوا بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره، طالما هم اليوم يطالبوا بهذا الحق، ام ان ماحرموه على غيرهم يحللوه لإنفسهم، وهذا لعمري هو نفس منطق الإرهابيين و(التكفيريين) وفتاويهم، وبالرغم اننا نعرف ان فاقد الشي لا يعطيه، الا أننا نرى انه من باب أولى لهم ان يعترفوا لمن يستحق ان ينال حقه في تقرير مصيره من الارتباط بوحدتهم المغدورة، بعيدا عن تنزيه مطالبهم وتشويه مطالبنا مع ان المراقب العربي والدولي يعرف ان شعب الجنوب هو الأحق بنيل حريته وأستقلاله.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل